احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الفرق بين غسيل الكلى و \"غسل الكلى\"


ما هو الفرق بين غسيل الكلى و"غسل الكلى"؟ في الواقع، غسيل الكلى المعروف أيضا باسم "غسيل الكلى"، هم نفس الشيء، ولكن الأهم من ذلك الوضع، فإنه يشير إلى غسيل الكلى. السماح بجوار لنا معرفة بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هو غسيل الكلى؟

في الطب، وغسيل الكلى هو عملية لإزالة النفايات والماء الزائد من الدم، ويستخدم في المقام الأول باعتباره بديل اصطناعي لفقدان وظائف الكلى عند المصابين بالفشل الكلوي. ويمكن استخدام غسيل الكلى لأولئك الذين لديهم اضطراب حاد في وظائف الكلى، أو التدريجي ولكن المزمن حليف الكلى تدهور الوظائف دولة المعروف باسم مرض مزمن في الكلى المرحلة 5. الشكل الأخير قد تتطور مع مرور أشهر أو سنوات، ولكن على النقيض من إصابة الكلى الحاد ليس عادة عكسها، ويعتبر غسيل الكلى "كاجراء عقد" حتى يمكن إجراء عملية زرع الكلى، أو في بعض الأحيان كمقياس داعم فقط في أولئك الذين سوف زرع تكون غير مناسبة.

ما هي وظيفة غسيل الكلى؟

الكلى هي المسؤولة عن تصفية الفضلات من الدم. غسيل الكلى هو الإجراء الذي هو بديل لكثير من الواجبات العادية للكلى. غسيل الكلى يساعد الجسم عن طريق أداء وظائف الكلى الفاشلة. وظيفة أساسية هي لتنظيم توازن السوائل في الجسم. آخر هو لإزالة النفايات التي ينتجها الجسم على مدار اليوم. حتى مع مساعدة من غسيل الكلى، ويمكن للناس العيش حياة أطول وأفضل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول غسيل الكلى أو علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق